منظمة حضرموت الصحية تلتقي أطباء الدفعة الأولى ” روافد حضرموت ” بالقاهرة

الإحاطةآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 10:34 صباحًا
منظمة حضرموت الصحية تلتقي أطباء الدفعة الأولى ” روافد حضرموت ” بالقاهرة
الإحاطة/خاص

ألتقى رئيس مجلس المؤسسين لمنظمة حضرموت الصحية المهندس/ عبدالله أحمد بقشان باني النهضة العلمية  في حضرموت بمعية الدكتور/ فهد بامحرز استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير رئيس وحدة المناظير بمستشفى خالد الجامعي بالمملكة العربية السعودية و الدكتور/ مهدي مرعي المدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية بالدفعة الأولى لأطباء ” روافد حضرموت ” والذين ابتعثتهم المنظمة للزمالة المصرية في تخصصات طبية وجراحية دقيقة , حيث استعرض اللقاء المرحلة التي بدأها المبتعثين والتي تأتي ضمن خطة التدريب المقررة لهم ببرنامج الزمالة المصرية.

وفي اللقاء تحدث المهندس / عبدالله بقشان عن تطلعاتهم في ان يصل طلابنا لأعلى المستويات وينغمسوا في سلم العمل التطبيقي ويتسلحوا بكل ماهو جديد في الطب وعلومه , مؤكداً وقوفه إلى جانبهم ودعمه لهم في ما تتطلبه مسيرتهم العلمية .

ومن جانبه تحدث الدكتور بامحرز عن المراحل والصعوبات التي تواجه طلاب الدراسات العليا في مسيرتهم العلمية مستعرضاً خبرته الكبيرة في مجال التدرج العلمي وتحصيل الدرجات العلمية المرموقة في مجال الطب .

وبدوره أكد الدكتور مرعي عن الآمال المتعلقة بدفعة ” روافد حضرموت ” لتكون رافداً حقيقياً لحضرموت في كل التخصصات العامة والدقيقة لتغطية احتياجات البلد لهذه التخصصات , ورفع مستوى الخدمات الصحية في مستشفياتنا , وتخفيف معاناة أهلنا وتقليل سفرهم لطلب العلاج في الخارج .

الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي للبدء في تنسيق عمل مشترك مع الهيئة العليا للزمالة المصرية , وبحث امكانية تنفيذ هذا المشروع سنوياً ومنح أطبائنا المبتعثين الثقة والاطمئنان للدخول في برنامج الزمالة المصرية .

رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة