البسيري للصرافة تفتتح فرعها الجديد في غيل باوزير

الإحاطةآخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 1:36 مساءً
البسيري للصرافة تفتتح فرعها الجديد في غيل باوزير
الإحاطة/خاص

افتتح اليوم السبت ١٠/٢/٢٠١٨ الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير بمعية الشيخ محمد عوض البسيري رئيس مجلس إدارة شركة البسيري للصرافة، فرع الشركة الجديد بالمديرية، وبعد قص الشريط تعرّف د.حمران من الشيخ البسيري على الخدمات التي سيقدمها الفرع لعملائه والمواطنين في غيل باوزير. حيث سيعمل الفرع على تقديم عديد الخدمات والأعمال المصرفية من بيع وشراء العملات والتحويلات إلى داخل وخارج الجمهورية لتخفيف معاناة المشوار إلى خارج المديرية وتوفير عامل الوقت. كما سيوفر الفرع للزبائن إرسال واستلام الحوالات داخل الجمهورية وإلى الخارج بشكل جيد وسريع.

وتشمل الخدمات، الحوالات الداخلية والخارجية السريعة عبر (البسيري إكسبرس)، وعبر شركات الحوالات الدوليه الوسترن يونيون، والاكسبرس موني، والسريع للحوالات. وبالمناسبة شكر الشيخ محمد البسيري اللواء الركن فرج سالمين البحسني على التسهيلات الكبيرة التي يقدمها للمستثمرين ورجال الأعمال في محافظة حضرموت.

وأشار البسيري إلى دوام الفرع صباحا من الثامنة إلى الواحدة ظهرا وعصرا من الرابعة إلى الثامنة والنصف بعد العشاء كما سيستمر العمل بعد هذا الدوام ظهرا ومساء حتى وقت متأخر من الليل تلبية لاحتياجات العملاء المصرفية.

من جانبه شكر الدكتور عدنان ماتقوم به شركة البسيري للصرافة من جهود كبيرة وخدمات رائدة وتسهيلات للمواطنين وكذلك مشاركة المديرية في المشاريع التنموية، وفي ظل رعاية وعناية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمديرية غيل باوزير دعا حمران المستثمرين ورجال الأعمال إلى استثمار الموقع المهم لمديرية غيل باوزير كونها تربط بين عدد من مديريات الساحل وكذلك الخد الدولي الذي يمر فيها قد من فرص الاستثمار فيها.

حضر الافتتاح  مدير إدارة أمن مديرية غيل باوزير العقيد صالح العبد الغفاف والرائد مؤيد التميمي قائد معسكر كوارتز، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية العنوان/الشارع العام مقابل مستوصف غيل باوزير الطبي

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة