ملتقى الطلاب #الحضارم بالمدينة المنورة يقيم حفلا تكريميا للخريجين والمبرزين من الطلاب

الإحاطةآخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 5:18 مساءً
ملتقى الطلاب #الحضارم بالمدينة المنورة يقيم حفلا تكريميا للخريجين والمبرزين من الطلاب
المدينة المنورة/الإحاطة/خاص

برعاية كريمة من الشيخ عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية أقام ملتقى الطلاب الحضارم بجامعتي طيبة و الاسلامية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية مساء يوم الخميس الأول من فبراير 2018م حفلا تكريميا للخريجين من الجامعتين و المبرزين بالأنشطة الطلابية .

وفي الأمسية الفرائحية التي حضرها راعيها الشيخ عبدالله بقشان والوفد المرافق له والدكتور محمد المفلحي وزير الثقافة السابق وجمع من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية والطلاب تم استعراض لأهم فعاليات وانجازات وأنشطة ملتقى الطلاب الحضارم بجامعتي طيبة والجامعة الإسلامية ، متوسطها فقرات شعرية حضرمية نالت اعجاب الحضور .

الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان كانت له كلمة رحب من خلالها بالحضارين شاكرا للملتقى مايقوم به من أنشطة طلابية متميزة تساهم في جمع الطلاب وتحفيزهم ، و أكد الشيخ بقشان على أهمية ريادة الاعمال في الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن، و عدم التهرب من الواقع، مستعرضاً أهم إنجازات مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية في مجال التدريب و الابتعاث و رؤية 2020م.

و تخلل الحفل مداخلات و كلمات من الاكاديميين و الطلاب حول مستقبل حضرموت و طلابها في الظروف الراهنة.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل يعد الثالث من نوعه بعد إنشاء ملتقى الطلاب الحضارم بالجامعتين، حيث إن هذا الملتقى ذات صلة بمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية، و التي يديرها الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان.

*من / حسن محمد البيتي

رابط مختصر
2018-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة