بوتين: زيارة العاهل السعودي إلى روسيا حدث بارز وستكون دفعة لتطوير العلاقات بين البلدين ورغم أنها الأولى من نوعها إلا أن لدى البلدين تاريخ كبير للغاية

الإحاطةآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 5:17 مساءً
بوتين: زيارة العاهل السعودي إلى روسيا حدث بارز وستكون دفعة لتطوير العلاقات بين البلدين ورغم أنها الأولى من نوعها إلا أن لدى البلدين تاريخ كبير للغاية

وصف الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، زيارة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى روسيا بـ”الحدث البارز والمميز″.

وأعرب بوتين، في مستهل لقائه مع العاهل السعودي، عن ثقته بأن تلك الزيارة ستكون دفعة لتطوير العلاقات بين البلدين،حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وقال الرئيس الروسي إن الاتحاد السوفيتي كان أول دولة اعترفت بالسعودية عام .1926

وأضاف “رغم أن تلك هي الزيارة الأولى من نوعها للملك السعودي إلى روسيا، إلا أن لدى البلدين تاريخ كبير للغاية”.

وتابع “نحن سعداء جدا باستقبالكم، يا صاحب الجلالة. وواثق من أن زيارتكم ستكون بمثابة دفعة جيدة لتطوير العلاقات بين البلدين”.

تجدر الاشارة إلى أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وصل إلى موسكو أمس الاربعاء، على رأس وفد رفيع، في أول زيارة لملك سعودي إلى روسيا.

المصدر - د.ا.ب
رابط مختصر
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة