محافظ حضرموت يلتقي من أصدر لهم قرار تكليف إداري

الإحاطةآخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 10:55 صباحًا
محافظ حضرموت يلتقي من أصدر لهم قرار تكليف إداري
الإحاطة/خاص

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح هذا اليوم الاحد الاخوة المكلفين بمهام إدارة بعض المرافق والمؤسسات الحكومية بساحل حضرموت.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالحاضرين واكد بان اختيارهم جاء بعد تفحص إمكانية وقدرة كل منهم خاصة وان هذه المرافق التي تم تعيينهم فيها تعاني من بعض الصعوبات وان من بين أبرز واهم واجباتهم ان تقوموا بعد ان تستلموا مهامكم بأعمال التقييم وتصحيح الاعوجاجات التي تعاني منها تلك المرافق. ولان محافظة حضرموت تحتاج اليوم وأكثر من أي وقت مضى الى بذلك مزيد من الجهود والطاقات للارتقاء بأوضاعها وتجاوز كل سلبيات الماضي.

هذا من جانبهم عبر الاخوة المكلفين عن تقديريهم للجهود التي يبذلها المحافظ في سبيل تصحيح أوضاع المحافظة معتبرين ان تكليفهم من قبل المحافظ في هذه المناصب يلقي عليهم مسئولية لابد من حملها لخدمة المحافظة وابنائها خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها حضرموت بصورة خاصة والوطن بصورة عامة.

تجدر الإشارة الى ان المحافظ “البحسني” قد أصدر مؤخرا حزمة من القرارات شملت عدد من مكاتب الوزارات ومديريات المحافظة وبعض المؤسسات الأخرى.

رابط مختصر
2017-09-10 2017-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة