محافظ #حضرموت يطلع على التجهيزات النهائية للبنك المركزي اليمني ب #المكلا

الإحاطةآخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 1:40 مساءً
محافظ #حضرموت يطلع على التجهيزات النهائية للبنك المركزي اليمني ب #المكلا
الإحاطة/خاص

قام محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بزيارة تفقدية لمبنى البنك المركزي اليمني بالمكلا وذلك للاطلاع على التجهيزات واللسمات الأخيرة لعمليات الترميم التي تم إنجازها بهدف إعادة افتتاح البنك وإعادة العمل فيه بعدما تعرض للدمار الذي لحقت بالبنك جراء احتلال تنظيم القاعدة للمكلا وتدميره ونهب أمواله .

وفي الزيارة التي استقبله فيها مدير البنك اليمني المركزي بساحل حضرموت الأخ عبدالقادر عوض فليحان قال المحافظ البحسني : إن زيارته تأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية في إعادة الحياة إلى البنك المركزي الذي ظل لسنوات مغلق تعطلت خلاله مصالح الناس ومعاملاتهم التجارية وتأثرت حركة الدورة المالية في محافظة حضرموت .

ووجه المحافظ المختصين ببذل المزيد من الجهود والعمل الدوؤب والإسراع في إنجاز ماتبقى من تجهيزات إيذانا للقيام بالافتتاح الرسمي للبنك وعودة النشاط فيه .

وعبر المحافظ عن تقديره وشكره لمستوى الانجاز الذي تم تحقيقه في إعادة تأهيل مبنى البنك المركزي فرع ساحل حضرموت ودور القائمين عليه.

رابط مختصر
2017-08-24 2017-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة