محافظ حضرموت يناقش اوضاع سير عمل مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي)

الإحاطةآخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 1:00 مساءً
محافظ حضرموت يناقش اوضاع سير عمل مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي)
الإحاطة/خاص

التقى الأخ/ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، صباح هذا اليوم الخميس، بمكتبه المهندس باسم ربيع محروس رئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي)، والذي قدم للاخ المحافظ شرحا مفصلا عن أوضاع المصنع ومستوى تنفيذه للخطط الإنتاجية والدور الذي تلعبه إدارة المصنع والعمال في رفع مستوى وتيرة الإنتاج وتحسين نوعيته وكذا الصعوبات التي تواجه المصنع.

من جانبه اكد المحافظ البحسني وقوف السلطة المحلية بالمحافظة الى جانب إدارة وعمال المصنع مثمنا الجهود التي يبذلها منتسبي المصنع، كما طالب المحافظ جميع العاملين بالمصنع الى ضرورة الحفاظ على وسائل الإنتاج والقيام بالصيانة الضرورية والدورية باعتبار المصنع واحد من المنجزات التي ينبغي ان نعتز بها وندعم مختلف انشطته الإنتاجية.

هذا وثمن م/ باسم ربيع محروس رئيس مجلس إدارة المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي)، الدور الذي يلعبه الأخ/ المحافظ البحسني في رعاية هذا الصرح الإنتاجي وتذليل كافة صعوبات.

رابط مختصر
2017-08-17 2017-08-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة