القرضاوي: أنا لا انتسب لأحد

الإحاطةآخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 5:00 مساءً
القرضاوي: أنا لا انتسب لأحد
الإحاطة/متابعات

قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، إنه “لا ينتسب لأحد بل للإسلام وحده،” على حد تعبيره.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره القرضاوي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث علق على المقطع قائلا: “أنا لا أنتسب لأحد إلا للإسلام وحده.. إلى القرآن والسنة وإلى محمد صلى الله عليه وسلم، (قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العلمين)”

وقال القرضاوي في مقطعه: “انا اعتقد أنني لا انتسب لأحد، أنا انتسب للإسلام فقط إلى القرآن والسنة وإلى رسول الله محمد صل الله عليه وسلم، هذا التصنيف.. الناس تصنف كما تشاء..”

وقد تباينت ردود المعلقين في تويتر على كلام القرضاوي حيث يتهمه فريق بأنه كذاب ومفتي سفك الدماء وفريق يرى أنه غير واضح في براءته من جماعة الإخوان المسلمين، وفريق شكره ودعا له بالخير..

يذكر أن الدول المقاطعة لدولة قطر قد وضعت الشيخ القرضاوي في مقدمة قائمة الشخصيات الداعمة والمؤيدة للإرهاب.

رابط مختصر
2017-08-16 2017-08-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة