المحافظ البحسني يناقش مع المدير التنفيذي لمؤسسة العون خطة المؤسسة لعام 2018

الإحاطةآخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 8:58 مساءً
المحافظ البحسني يناقش مع المدير التنفيذي لمؤسسة العون خطة المؤسسة لعام 2018

ناقش محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في مكتبه مع المدير التنفيذي لمؤسسة العون الأستاذ “عبداللاه بن عثمان” خطة المؤسسة لعام 2018 وذلك صباح هذا اليوم الخميس.

واطلع المحافظ البحسني على برامج ومشاريع المؤسسة في جانب التعليم وتطوير عمل منظمات المجتمع المدني وذلك من خلال تأسيس مركز خاص لتأهيل منظمات المجتمع المدني ومشروع الإغاثة المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والجوانب التنموية والإنسانية الأخرى، وأثنى المحافظ البحسني على دور مؤسسة العون في الاهتمام بجوانب التعليم وخاصة الفتاة في مديريات دوعن وسيئون وبعض المديريات الاخرى والأنشطة التنموية ومشاريع المياه التي قدمتها المؤسسة خلال الفترة السابقة، واكد المحافظ على تطوير العلاقة والشراكة بين مؤسسة العون والمؤسسات الاخرى.

من جانبه شكر الأستاذ “عبداللاه بن عثمان” المحافظ البحسني على سعة صدره وتعاونه في تذليل بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه الإدارة مؤكدا على استمرار المؤسسة في عملها والتنموي والإنسانية.

حضر اللقاء الأستاذ “زكريا بامحيمود” مسئول قسم العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة العون.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة