د . خنبش: يتفقد سير الخدمات الصحية التي يقدمها مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت للمجتمع

الإحاطةآخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 9:07 مساءً
د . خنبش: يتفقد سير الخدمات  الصحية التي يقدمها مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت للمجتمع

المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

تفقد الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت سير الخدمات الصحية والرعاية الطبية التي يقدمها مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت للمجتمع واستمع من الدكتورة / رشاء صالح بازغيفان المدير العام للمركز إلى شرح مفصل عن الخدمات الصحية والرعاية الطبية التي تقدم للمرضى في المركز للفترتين الصباحية والمسائية.

ويشمل المركز عيادات تخصصية في مجال ( اللياقة الطبية – الأمراض المزمنة – العيادة التخصصية – المشورة ورعاية الحوامل – عيادة طب الأسرة – الأشعة السينية ) بالإضافة قاعة التثقيف الصحي والتدريب وغيرها من التخصصات والاقسام الطبية التخصصية.

وأشارت أن المركز يهدف إلى توفير الرعاية الصحية الشاملة والمستمرة والاسهام الفاعل في توعية المجتمع من خلال تنفيذ البرامج الوقائية التي تعنى بتعزيز الصحة وكذلك الإسهام في إعداد الدراسات والبحوث العلمية في مجال الرعاية الصحية والطبية في إطار حرص الجامعة على مواكبة التطورات الجارية في مجال تقديم الخدمات الصحية للمجتمع .

رابط مختصر
2017-08-06 2017-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة