رئيس جامعة حضرموت يدشن انطلاق المسيرة الراجلة للكشافة لأسبوع الطالب الجامعي السادس

الإحاطةآخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 2:28 مساءً
رئيس جامعة حضرموت يدشن انطلاق المسيرة الراجلة للكشافة لأسبوع الطالب الجامعي السادس

المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

دشن الاستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت المسيرة الراجلة للكشافة لطلاب التربية الرياضية ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي السادس حيث انطلقت المسيرة من الجسر الصيني وصولاً إلى جولة الدلة بمدينة المكلا  يأتي ذلك في سياق نشاطات الكشافة لقسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية المكلا لتعزيز الهوية الوطنية وفي رسالة للإسهام في تنمية المجتمع وخدمة وتطوره وضمن الاعمال الانسانية والتوعوية الهادفة للكشافة ودورها في المجتمع  .

وأكد الدكتور / سعيد فرج الرمادي رئيس لجنة المسابقات الرياضية والكشفية رئيس قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية المكلا أن هذه المسابقات والانشطة الكشفية تأتي ضمن الفعاليات التي نظمتها لجنة المسابقات الرياضية لاسبوع الطالب الجامعي لتنشيط الالعاب الرياضية المختلفة  مشيراً بأن هناك فعاليات اخرى متنوعة مثل ( لعبة الشطرنج – لعبة تنس الطاولة للطلاب والطالبات – لعبة كرة القدم – لعبة كرة الطائرة – لعبة كرة السلة – السباحة ) وقال سيتم افتتاح مركز الطب الرياضي الذي سيخدم كافة طلاب التربية البدنية والرياضية بالجامعة . 

رابط مختصر
2017-07-29 2017-07-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة