الشيخ عبدالله اليزيدي يشيد بجهود النخبة الحضرمية والتحالف العربي بما تحقق من استقرار أمني في حضرموت

الإحاطةآخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2017 - 5:27 مساءً
الشيخ عبدالله اليزيدي يشيد بجهود النخبة الحضرمية والتحالف العربي بما تحقق من استقرار أمني في حضرموت
الإحاطة/خاص

قال الشيخ عبدالله بن محمد اليزيدي رئيس جمعية الإحسان الخيرية إن الاستقرار الأمني في حضرموت والذي نتج عنه الاستقرار التعليمي وغيرها من الفعاليات والأنشطة كل ذلك ماتحقق بعد فضل الله إلا بجهود وتضحيات جنود النخبة الحضرمية الأشاوس منددا بما يتعرضون له من استهداف من قبل بعض الجماعات المتطرفة،  كما ترحم على الشهداء منهم ودعا بالشفاء لجرحاهم. كما اشاد بالجهود العظيمة الذي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة والدعم السخي الذي ينفق من أجل بسط الأمن والاستقرار ومحاربة الأفكار المنحرفة والوقوف بحزم ضد المد الحوثي العفاشي.

كان ذلك في الحفل الذي نظمته مساء أمس الأربعاء مدرسة التحفيظ النموذجية بجامع التقوى بمديرية غيل باوزير، وبرعاية من السلطة المحلية بالمديرية، حيث تم تكريم 30 حافظا لكتاب الله العظيم.

كما تطرق الشيخ عبدالله اليزيدي في كلمته الى الجهود المباركة الذي بذلها الطلاب خلال حفظهم لكتاب الله تعالى شاكرا أولياء أمورهم على حسن التربية والمتابعة المستمرة لأبنائهم حاثا الجميع على الدفع بأولادهم للمحاضن التربوية الوسطية.

تخلل الحفل كلمات لإدارة المدرسة وأولياء الأمور والطلاب كما قدمت بعض الأناشيد الهادفة والمشاهد المعبرة، وفي نهاية الحفل ثم تكريم جميع الحفاظ وأولياء أمورهم في فرحة غامرة لهم وقد تجشموا الصعاب وأتوا من جميع المناطق تشجيع لأبنائهم .

حضرالحفل نخبة من الدعاة وطلبة العلم وجموع غفيرة من المواطنين.

رابط مختصر
2017-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة