مكتب تربية حضرموت الساحل يكرّم 276 طالباً وطالبة حصدوا المراكز العشرة الأولى في الشهادة الأساسية على مستوى مديرياتهم

الإحاطةآخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2017 - 9:10 مساءً
مكتب تربية حضرموت الساحل يكرّم 276 طالباً وطالبة حصدوا المراكز العشرة الأولى في الشهادة الأساسية على مستوى مديرياتهم
الإحاطة/الإعلام التربوي

في صباحية تربوية وتعليمية بهيجة شهدتها مديريات حضرموت الساحل كافة، نظم مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة احتفالات تكريمية لأوائل الطلاب والطالبات في الشهادة الأساسية (تاسعة) والمجمعات المسائية بمديريات المكلا والشحر وغيل باوزير للبنين والبنات ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا الذين حصدوا المراكز العشرة الأولى على مستوى كل مديرية ومجمع مسائي والمركز والبالغ عددهم (276) طالباً وطالبة غير المتفوقين الذين نالوا المراكز العشرة الأولى على مستوى المحافظة وسبق تكريمهم في حفل بهيج برعاية وحضور اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية وعددهم (49) طالباً وطالبة.

وفي هذا السياق أكد الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة حرص مكتب التربية بالمحافظة وسعيه المستمر لتكريم المتفوقين والمبدعين من الطلاب والطالبات.

لافتاًاً إلى أن هذه الاحتفالات التي شهدتها صباح اليوم جميع مديريات المحافظة في توقيت واحد تأتي في إطار تحفيز وتشجيع الطلاب والطالبات المتفوقين والمثابرين، وفيها تم منح الطلاب والطالبات شهادات تفّوق ومبالغ مالية حافزاً لهم وتثميناً لجهودهم في المذاكرة والاعتماد على النفس.

مشيراًإلى تبني ورعاية وتمويل مكتب التربية بالمحافظة لهذه الاحتفالات التي أقامتها الإدارات التربوية والتعليمية بالمديريات وتخللها عدد من الفقرات الفنية والكلمات التي ألقيت من قبل عدد من مديري العموم ومديري الإدارات التربوية والتعليمية وأوائل الطلاب المكرمين بالمديريات أشادت جميعها بمثل هذه الخطوة.

وأكدتدت على ضرورة الاهتمام والتكريم للمتفوقين والمبدعين مثمنين الجهود التي يبذلها القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات لاستمرار واستقرار الرسالة التربوية والتعليمية ومحاربة ظاهرة الغش التي لقيت صدى ايجابياً ورائعاً من قبل الخيرين في المجتمع الذين يدركون أهمية القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة والخطيرة في المجتمع الحضرمي خاصة والوطني عامة، متمنين للطلاب والطالبات المتفوقين استمرار النجاح والتفوق في سنواتهم الدراسية القادمة.

رابط مختصر
2017-07-26 2017-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة