محافظ #حضرموت فرج البحسني يناقش الوضع الرياضي بالمحافظة واستكمال تجهيز ملعب بارادم

الإحاطةآخر تحديث : الأربعاء 26 يوليو 2017 - 6:15 صباحًا
محافظ #حضرموت فرج البحسني يناقش الوضع الرياضي بالمحافظة واستكمال تجهيز ملعب بارادم
الإحاطة/محمد العمودي

شدد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على ضرورة الاهتمام بالجانب الرياضي وتطوير فعالياته جاء ذلك خلال لقاء جمعه صباح اليوم الثلاثاء 25/ 7 / 2017م بقيادات مكتب وزارة الشباب والرياضة. 

وناقش اللقاء وضع الشباب والأندية الرياضة في المحافظة ومراحل استكمال تعشيب وتجهيز ملعب الفقيد بارادم بالمكلا لاستيعاب المباراة النهائية لكأس حضرموت في نسخته الخامسة، وعمل خطة متكاملة لهذا الحدث الرياضي تشمل كافة الجوانب الامنية والفنية والتنظيمية.

وتطرق اللقاء الى اهمية دوري كأس حضرموت والصعوبات التي تواجه اللجنة المنظمة وقد وجه المحافظ بعمل دراسة متكاملة  للموسم القادم لاعتماد ميزانيتها ضمن الخطة القادمة كما وجه المحافظ ايضا بالاهتمام باللاعبين القدامى الذين رفعوا اسم حضرموت عاليا.

واشاد المحافظ البحسني بالشباب الرياضيين من ابناء المحافظ الذين يمثلون الوطن في الخارج في شتى المجالات الرياضية داعيا قيادات مكتب وزارة الشباب والرياضة الى الاهتمام بهم كما وجه المحافظ باعتماد بعض الانشطة الشبابية الصيفية.

كما ناقش اللقاء المشاريع المتعثرة في قطاع الشباب والرياضة ومنها ستاد سيئون الدولي والصالة الرياضية بسيئون وعدد من المشاريع الاخرى في باقي المديرات.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لشئون الشباب الاستاذ فهمي عوض باضاوي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الاستاذ حسن صالح مسجدي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الاستاذ علي يسلم باشعيب، ورئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بساحل حضرموت ونائب رئيس لجنة كأس حضرموت الاستاذ درويش عبدالله سويد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-07-26 2017-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة