أعادت الثقة في الإدارة السابقة بقيادة الشيخ اليزيدي..جمعية الإحسان الخيرية تعقد اجتماعها الانتخابي

الإحاطةآخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 5:51 صباحًا
أعادت الثقة في الإدارة السابقة بقيادة الشيخ اليزيدي..جمعية الإحسان الخيرية تعقد اجتماعها الانتخابي
الإحاطة/خاص

عقدت جمعية الإحسان الخيرية اجتماعها الانتخابي بقاعة التواصل في غيل باوزير عصر أمس الأحد ٢٣/٧/٢٠١٧م الموافق ٢٩/١١/١٤٣٨هج، بحضور مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمكلا الأخ عمر بن مزاحم وفضيلة الشيخ عبدالله بن محمد اليزيدي رئيس الجمعية.

حيث ألقى الشيخ عبدالله كلمة افتتاحية استهلها بالشكر الكبير لله عز وجل على التوفيق والنجاح الذي حققته الجمعية وأشاد بجهود الإخوة العاملين الذين حرصوا على ديمومة أعمال الخير ونفع الناس، وبذل وعطاء المحسنين وأهل الخير والمتعاونين مذكرا بأهمية استمرار العمل الخيري على أفضل وأكمل وجه بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما شكر مكتب الشؤون الاجتماعية على حضورهم وتعاونهم..

من جانبه تحدث مندوب مكتب الشؤون الاجتماعية بالمكلا بن مزاحم أشاد فيها بالجهود التي بذلتها تبذلها جمعية الإحسان ليس في حضرموت فحسب بل في ربوع اليمن وتاريخها الطويل يشهد لها بذلك حاثا الهيئة الإدارية الجمعية على الاهتمام بتكميل النواقص المطلوبة داعياً الجميع بالتوفيق والسداد.

بعد ذلك تمت قراءة التقرير المالي من قبل المسئول المالي محمد بكر والتقرير الاداري من قبل الشيخ اليزيدي كما تم الاستماع الى ملاحظات الحاضرين حول التقريرين والمصادقه عليهما، وتسهيلا لأداء المهام الإدارية اتفق الجميع على اعادة الثقه في الادارة السابقة لقيادة الجمعية، وهي على النحو التالي:

كما تم تشكيل لجنه جديدة للرقابة برئاسة الأخ عمر بامساعد..

وفي الختام ألقيت كلمه ختامية للادارة الجديدة تستهل بها مرحلة جديدة من العمل الخيري والاجتماعي..

رابط مختصر
2017-07-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة