ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي مسابقة الالقاء الاذاعي بجامعة #حضرموت

الإحاطةآخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:18 مساءً
ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي مسابقة الالقاء الاذاعي بجامعة #حضرموت

المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي تقيمه جامعة حضرموت أواخر الشهر الجاري يتضمن عدة فعاليات وأنشطة مختلفة ومنها برنامج المسابقات العلمية والثقافية والابداعية المتنوعة حيث عقدت بقاعة الفقيد أحمد عوض باوزير بكلية الآداب ( مسابقة الالقاء الاذاعي – مذيع الجامعة )

واستقبلت لجنة التقييم برئاسة الأستاذ الدكتور / عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الطلاب المتقدمين لهذه المسابقة لاختبار مهاراتهم وابداعاتهم في الالقاء الاذاعي واكتشاف مواهبهم وخلوها من الأخطاء اللغوية.

وأشار رئيس لجنة التقييم أن هناك جملة من الابداعات لذا الطلاب في مختلف كليات جامعة حضرموت وهذه المسابقات ستكشف المواهب والابداعات التي يمتلكها كافة طلاب جامعة حضرموت في مختلف المجالات مؤكداً أن الجامعة ستسلط الأضواء على الطلاب الفائزين بالمسابقات من أجل ان تحتضنهم المؤسسات الاعلامية المختلفة .

وتتكون لجنة تقييم مسابقة الالقاء الاذاعي من الأخوة :

أ . د . عبدالله صالح بابعير نائب رئيس الجامعة للشئون الاكاديمية رئيساً د . دعاء سالم باوزير رئيس قسم الصحافة والأعلام بكلية الادآب عضواً الإعلامي . مطيع بامزاحم عضواً

رابط مختصر
2017-07-17 2017-07-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة