رئيس جامعة حضرموت يرحب بالشراكة مع مكتب الشباب والرياضة بساحل #حضرموت

الإحاطةآخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 6:05 صباحًا
رئيس جامعة حضرموت يرحب بالشراكة مع مكتب الشباب والرياضة بساحل #حضرموت
فهمي باحمدان

جدد رئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش ترحيبه بالشراكة مع مكتب وزارة الشباب والرياضة والقطاعات المختلفة التابعة للمكتب من اتحادات واندية رياضية , داعيا في هذا الصدد اللجنة المكلفة بسرعة استكمال إجراءات الإتفاقية والشراكة ليتم التوقيع عليها خلال الأيام القادمة وتزامناً مع إحتفالات الجامعة بإسبوع الطالب الجامعي السادس  الذي سيدشن أواخر الشهر الجاري . 

وأشاد رئيس جامعة حضرموت خلال لقائه بمكتبه المدير العام  لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بالدور الكبير الذي يقدمه مكتب الشباب والرياضة في المساهمة والتعاون في مختلف الفعاليات الرياضية والشبابية التي تقيمها الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة وكذا النشاطات الخاصة بقسم التربية البدنية والرياضية.

واكد خنبش ان الشراكة بين جامعته ومكتب وزارة الشباب والرياضة ستتيح للرياضيين الإستفادة من امكانيات الجانبين في التأهيل والتدريب والإشراف على النشاط العام وتعزز من تواجد وحضور النشاط الرياضي داخل وخارج المحافظة وتمكين الحكام والمدربين من التأهيل الذي سيعود بالنفع على الرياضة بشكل عام .

من جانبه أكد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة أن إتفاقية الشراكة بين مكتبه وجامعة حضرموت ستنقل الواقع الرياضي الى  الأفضل والتطور الذي ينشده الجميع في ظل الرعاية والمساندة لقيادة المحافظة والوزارة التي باركت هذه الخطوات الاولية للإتفاقية .

وقدم مسجدي الشكر والتقدير لرئيس جامعة حضرموت على إهتمامه ودعمه للرياضة ومساندته لجهود المكتب في الإرتقاء بالعمل الرياضي .

رابط مختصر
2017-07-16 2017-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة