توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الأحقاف ومؤسسة #حضرموت للاختراع

الإحاطةآخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 10:58 مساءً
توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الأحقاف ومؤسسة #حضرموت للاختراع

المكلا / أشرف باجبير

التقى الدكتور / صادق عمر مكنون نائب رئيس جامعة الأحقاف بمكتبه برئاسة الجامعة بالمهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع وجرى في اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في الجوانب العلمية والبحثية والابداعية والابتكار والاختراع.

واستعرض اللقاء الأنشطة والبرامج التي تبرز إبداعات وأفكار الطلاب في الجامعة وتشجيعهم وتحفيزهم على كيفية الاختراع في مختلف تخصصاتهم وافساح لهم المجال للمشاركة في مختلف البرامج التي تنفذها مؤسسة حضرموت للاختراع وجامعة الاحقاف ومنها برنامج باحث ومخترع الجامعة الذي تنفذه مؤسسة الاختراع بتمويل من قبل مؤسسة العون للتنمية يستهدف طلاب الجامعات في حضرموت وكذلك مناقشة إمكانية أنشاء نادي للأبداع والاختراع في جامعة الأحقاف ليكون حاضنة للمخترعين بالجامعة وتنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة بين الجانبين للمرحلة القادمة .

وفي ختام اللقاء تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الأحقاف ومؤسسة حضرموت للاختراع وقعها كلا من . الدكتور صادق عمر مكنون نائب رئيس جامعة الأحقاف والمهندس / فهد عبد الله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع. حضر مراسيم التوقيع كل من / الدكتور حسين علي العيدروس عميد كلية الادآب والعلوم الإنسانية والأستاذ / أبراهيم بن قفلة رئيس قسم أدارة الأعمال بكلية الإدارة والاقتصاد ومدير مركز بحوث حضرموت بجامعة الأحقاف والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والأعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-07-12 2017-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة