شخصيات اجتماعية وإعلامية وثقافية بغيل باوزير يطمئنون على السفير مديحج

الإحاطةآخر تحديث : الأحد 9 يوليو 2017 - 9:57 مساءً
شخصيات اجتماعية وإعلامية وثقافية بغيل باوزير يطمئنون على السفير مديحج
عمر فرج عبد

قام عدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية والثقافية بغيل باوزير بزيارة إلى مدينة الشحر  واطمنوا على صحة الشخصية التربوية والتعليمية والاجتماعية المعروفة سعادة السيد السفير الأستاذ محمد سعيد مديحج رئيس المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية بغيل  باوزير وقد تعرض السفير مديحج مؤخرا إلى وعكة صحية.

 وقال الإعلامي الفنان الكوميدي عبدالله عمر الحوري المعروف ب(مرزوق) قد ضم هذا الوفد كوكبة متنوعة بزيارة إلى هذه الشخصية المرموقة المعروفة.

 وهي أحد الشخصيات المحبوبة في حضرموت وله تاريخ في السلك الدبلوماسي والتربوي.

 وهي شخصية اجتماعية ونحن سعداء بزيارة هذه الشخصية نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعطيه الصحة والعافية،

وكان الأستاذ السفير مديحج قد رحب بالوفد القادم من غيل باوزير في كلمته القصيرة واعرب عن سعادته البالغة لهذه الزيارة مثمناً للجميع الشكر والتقدير.

وللسفير مديحج عدد من الإصدارات وأهمها الكتاب الشهير مدرسة الوسطى (الأم) يحكي عن تاريخ الحقبة التعليمية منذ الأربعينات في غيل باوزير وتاريخ التعليم في حضرموت وقد أصدرت طبعتين ونفذت من الأسواق.

رابط مختصر
2017-07-09 2017-07-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة