معلومات تتحدث عن سبب قرارالمحافظ البحسني بايقاف مشاريع في #المكلا

الإحاطةآخر تحديث : السبت 8 يوليو 2017 - 9:32 مساءً
معلومات تتحدث عن سبب قرارالمحافظ البحسني بايقاف مشاريع في #المكلا
ذكرت معلومات غيررسمية أن توجيهات محافظ حضرموت  اللواء فرج البحسني بايقاف ثلاثة مشاريع استثمارية  في المكلا تقف خلفها أنباء عن بعض التجاوزات .
وقالت تلك المعلومات نقلتها مصادرخاصة إن المشاريع قد احاطت بها عمليات كتمان ، وسارت بشكل تكاد تكون بعيدة عن الاطر الطبيعية ، والاجراءات المتّبعة في هذا الشأن ، في واحدة من عمليات الفساد التي يقف خلفها جهات وشخصيات مسئولة .
واكدت المعلومات أن هناك العديد من ظواهر الاخلال سواءٌ بالوظيفة العامة ، او بالتعامل السليم مع اللوائح والقوانين النافذة في مجالات عدة .. أبرزت الى السطح طبقة المتنفذين والسماسرة الذين استطاعوا بسبب غياب الرقابة والمحاسبة من تكوين الثروة والاضرار بالمصلحة العامة والوطن .
من جانبها تناقل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي خبر ايقاف المشاريع الثلاثة بالعديد من العليقات والمداخلات ، ابرزت الارتياح من القرار باعتبار احدها يصادر ماتبقى من متنفس بحري يتوسط المدينة يرتاده الناس ، ويمارسون فيه هواياتهم من لعب ، وسباحة ، وتمضية اوقات على ضفاف شاطئه ، فيما الآخران احدهما يمثل موقعه خطراً على الناس فيما لو تم بناء المشروع كونه طريقاً لتجمّع مياه السيول من الاودية ، وتمنت مداخلات تحويل مساحة الاخير الى استاد رياضي كون عاصمة حضرموت المكلا تفتقر الى هذه المنشأة الرياضية التي ستقام عليها الالعاب الرياضية المختلفة ، والاحتفالات والمهرجانات ، وستكون ضمن الملاعب التي تقام على ارضها مباريات الدوري العام للفرق القادمة من المحافظات الاخرى ، او دورة كأس الخليج باعتبار اليمن مشاركاً فيه .
المصدر - المكلا الآن
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-07-08 2017-07-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة