مجلس جامعة #حضرموت يعقد دورته الاعتيادية السابعة للعام الجامعي 2016- 2017م لمناقشة عدد من القضايا الاكاديمية والتعليمية للجامعة

الإحاطةآخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 1:13 مساءً
مجلس جامعة #حضرموت يعقد دورته الاعتيادية السابعة للعام الجامعي 2016- 2017م لمناقشة عدد من القضايا الاكاديمية والتعليمية للجامعة

المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

عقد مجلس جامعة حضرموت دورته الاعتيادية السابعة للعام الجامعي 2016 – 2017م بقاعة اجتماعات المجلس برئاسة الاستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة وبحضور كافة أعضاء المجلس.

ناقش الاجتماع عدد من القضايا التي تمس الجانب الاكاديمي والتعليمي لجامعة حضرموت كما أقر الاجتماع التصديق على بعض الترقيات العلمية لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس إلى ألقاب ( أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد ) كما استعرض الاجتماع مخرجات لقاء رئيس الجامعة والنائب الاكاديمي بعمداء كليات الهندسة والبترول والعلوم والحاسبات وتقنية المعلومات لمناقشة بعض القضايا التي تخص الطلاب .

و أقر مجلس الجامعة في دورته السابعة عدد الأسابيع الدراسية المحددة للفصل الدراسي الواحد بما لا يقل عن 16 أسبوعاً بما فيها فترة الاختبارات المقررة للطلاب حسب التقويم الجامعي في مختلف كليات جامعة حضرموت .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-07-05 2017-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة