رئيس جامعة #حضرموت يفتتح مركز الخدمات الطلابية بمركز المكلا مول ( الهايبر ) بالمكلا

الإحاطةآخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 9:43 مساءً
رئيس جامعة #حضرموت يفتتح مركز الخدمات الطلابية بمركز المكلا مول  ( الهايبر ) بالمكلا

المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري

افتتح الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت يرافقه عدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية ومساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومدير عام إدارة الاعلام بالجامعة ورئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت مركز الخدمات الطلابية بمركز المكلا مول ( الهايبر ) بمدينة المكلا .

وخلال الافتتاح استمع رئيس الجامعة من الأستاذ / سعيد محفوظ باطرفي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب إلى شرح عن الخدمات التي يوفرها المركز للطلاب لتسهيل لجميع الطلاب عملية استكمال الإجراءات من القبول والتنسيق واستخراج البطائق الجامعية وتجديد للقيد والتسجيل في مختلف كليات جامعة حضرموت  لفترتين صباحية ومسائية لما من شأنه خدمة طلاب الجامعة والمجتمع .

وأشار رئيس جامعة حضرموت عقب افتتاح المركز في تصريح خاص ان هذا المركز يعتبر خطوة ممتازة لتقديم الخدمات للطلاب وتسهيل إجراءات التسجيل والقبول للراغبين بالالتحاق بالجامعة مثمناً جهود نيابة شئون الطلاب بالجامعة لتحسين مستوى اعمالها التي تلامس احتياجات الطلاب من بداية مشوارهم للدراسة الجامعية في مختلف كليات جامعة حضرموت . 

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-07-05 2017-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة