الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المرحلة الأولى من المساعدات الغذائية للأسر الأشد فقرٱ بأبين

الإحاطةآخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 4:46 مساءً
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن المرحلة الأولى من المساعدات الغذائية للأسر الأشد فقرٱ بأبين

دشن صباح اليوم الخميس الهلال الأحمر الإماراتي المرحلة الأولى من المساعدات الغذائية للأسر الأشد فقرٱ في مديريتي زنجبار وخنفر.

استهدف الاسر الاشد فقرٱ والتي لم تتحصل على نصيبها من السلل الغذائية حيث وصلت للمناطق الريفيه والمنازل التي اهلها لا يسألون الناس شيئٱ رغم شدة فقرهم وعوزهم وخاصه مع حلول الشهر المبارك ارتسمت البسمه على وجوه الفقراء و بالبسطاء من اهل المدينة وعبروا عن شكرهم وامتنانهم بالدعاء لدولة الامارات حكومة وشعبٱ.

وقال المنسق لهذه الحملة الغذائية الاستاذ / احمد ناصر عوض اتت هذه الحملة في مكانها الصحيح وخاصه عندما استهدفت الأسر الأشد فقرٱ والتي بداناها كمرحله اولى واستهداف الأشد فقرٱ وما لمسناه من ارتياح كبير من قبل الفئه المستهدفه لحاجتهم لهذه السله الغذائيه، فحال الناس يرثى لها.

من جانبهم عبرالمستهدفون عن تقديرهم للجهود الجبارة التي يقدمها الهلال الأحمر الاماراتي من مساعدات، منوهين بان السلل الغذائية جاءت في الوقت المناسب تمامٱ وسط معاناه سكان ابين وحاجتهم الماسه لمختلف المساعدات وخاصه الغذائية متوجهين بالشكر لكل من ساهم وذلل الصعاب حتى تصل السلة الغذائية لمستحقيها

*من نبيل ماطر

رابط مختصر
2017-06-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة