اليزيدي يدعو الجنوبيين لتحكيم لغة العقل

الإحاطةآخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 1:14 صباحًا
اليزيدي يدعو الجنوبيين لتحكيم لغة العقل

ناشد مدير عام مديرية البريقة الشيخ هاني اليزيدي كل الأطراف في العاصمة عدن للحفاظ على المدينة والحفاظ على الانتصار الذي حققته المدينة قبل عامين وتحكيم لغة العقل فيما بينهم.

ودعا اليزيدي كل الاطراف في عدن ومنها الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية للجلوس والتشاور وعدم الانجرار خلف الدعوات المشبوهه والتي تصدر من اطراف لا تحب الخير للعاصمة عدن، حسب قوله.

وقال اليزيدي أن هناك طرف ثلاث يعمل على التفريق بين الاطراف واشعال نار الفتنة ليستفيد من التناحر اذا ما حصل بين الجنوبيين.

وأكد اليزيدي على ضرورة العمل على ميثاق شرف واتفاق يقضي بأن لا تدمر الاطراف او تخرب أي شئ في عدن والحفاظ على المكسب التي تحققت في عدن خاصة وعموم المحافظات الجنوبية.

وأشار اليزيدي الى أن الخروج من الازمة الحالية يتطلب فتح صفحة جديدة ونسيان الخلافات التي ستؤدي الى خراب ودمار الكل وفي مقدمتهم عدن.

ووجه الشيخ هاني اليزيدي كلامه للمقاومة الجنوبية في عدن وكذا التي تقاتل في جميع الجبهات الملتهبة وفي مقدمتها الساحل الغربي والمخا والبقع للحفاظ على دماء الشهداء وعدم الانجرار خلف دعوات قطع الطريق وايذاء المواطنين خصوصا في شهر رمضان المبارك.

وقال اليزيدي أنه يأمل من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكل اعضاء المجلس أن يكون قادر على لم الصف وعمل دور فعال للتقريب بين الاخوة الجنوبيين، مؤكدا انه لا يمكن لأي طرف أن ينكر الآخر أو يقصيه.

المصدر - عدن الغد
رابط مختصر
2017-05-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الإحاطة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الإحاطة